منتديات شباب الغربية

منتديات شباب الغربية

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  هو عيب يوم اني أكون حساس ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hemo
الرتبة
الرتبة
avatar


ذكر
تاريـخ التسجيـل : 08/06/2010
عدد المساهمات : 606
نقــــــاط : 3877
السٌّمعَة : 20
العمـــــر : 31
الموقـــع : hemo07.yoo7.com

مُساهمةموضوع: هو عيب يوم اني أكون حساس ؟   الإثنين أغسطس 16, 2010 10:58 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعد حياتكم

***
قال : علامك مـتكـدَر ومالك مزاج ؟
قلت آسف إن كنت سببت لك إزعاج

بس أنا لي قلب شفَاف مثل الزجاج
قال تبي الصدق إنت بالحيل حسَاس
قلت هو عيب يوم إني أكون حسَاس

العيب كل العيب لو كان قلبي يخون
العيب لوكان قلبي للأمانه ما يصون
خذ عهد مني مهما حصل أو يـكون
يبقى القلب مخلصلك ياطيب الانفاس
هـوعـيـب يـوم إني أكـون حـسَـاس؟

لك في كـل لحـظـة إشـتـيـاقي يـزيد
أحبك لو أقـولها مليون مره وأعيد
يبقى لحـبك في وســط قلبي رصيـد
ومـن حـبك مابظني أعـلن الإفـلاس
هـوعـيـب يوم إني أكـون حـسَـاس؟

لك مكانه في داخل القلب ياغالي
مكانك ما يوصله لا أول ولا تالي
من الغلا إما بنينا لك قصر عالي
ولا تهدَم وإحفروا القبـر يا نـاس
هـوعيب يوم إني أكـون حـسَـاس؟


مما رآق لي

جل شكري لمن شرف متصفحي...





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hemo07.yoo7.com
سلـ الغربية ـطان
الرتبة
الرتبة
avatar

ذكر
تاريـخ التسجيـل : 01/07/2010
عدد المساهمات : 135
نقــــــاط : 2974
السٌّمعَة : 13

مُساهمةموضوع: رد: هو عيب يوم اني أكون حساس ؟   الإثنين أغسطس 16, 2010 2:13 pm

والله مو عيب تكون حساس
بس لا تكون حساس اكثر من اللازم لأن كثرة الحساسية بيجـيـب لك طفح جلدي

مشكوووور هيمووو كلام جميل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
d7mosh
الرتبة
الرتبة
avatar


ذكر
تاريـخ التسجيـل : 08/06/2010
عدد المساهمات : 109
نقــــــاط : 2895
السٌّمعَة : 9
العمـــــر : 27
الموقـــع : في جدة وضايع

مُساهمةموضوع: رد: هو عيب يوم اني أكون حساس ؟   الإثنين أغسطس 16, 2010 9:15 pm


يقول المثل
معيب الى شق الجيب
يسلموووو هيموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشموخ
الرتبة
الرتبة
avatar

تاريـخ التسجيـل : 10/07/2010
عدد المساهمات : 117
نقــــــاط : 2868
السٌّمعَة : 4

مُساهمةموضوع: رد: هو عيب يوم اني أكون حساس ؟   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 11:32 am

يسلمو هيمو ع رقه الأحساس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نبض الأوراق
الرتبة
الرتبة
avatar



انثى
تاريـخ التسجيـل : 12/07/2010
عدد المساهمات : 277
نقــــــاط : 3153
السٌّمعَة : 7

مُساهمةموضوع: رد: هو عيب يوم اني أكون حساس ؟   الأربعاء أغسطس 18, 2010 4:36 am


كلمات جميله جدا

راق لي ماكتبت يالغالي

سلمت يداااااااااااك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Hemo
الرتبة
الرتبة
avatar


ذكر
تاريـخ التسجيـل : 08/06/2010
عدد المساهمات : 606
نقــــــاط : 3877
السٌّمعَة : 20
العمـــــر : 31
الموقـــع : hemo07.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: هو عيب يوم اني أكون حساس ؟   الخميس أغسطس 19, 2010 10:49 am


شكراً لمروركم الجميل

والذي اضاف نكه خاص على الموضوع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hemo07.yoo7.com
????????
زائر



مُساهمةموضوع: حركاااااات يا حساس   الخميس سبتمبر 02, 2010 9:26 am

بسم الله الرحمن الرحيم
للإحساس رواد وانت أولهم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغاوي بفكاري
الرتبة
الرتبة
avatar



تاريـخ التسجيـل : 12/07/2010
عدد المساهمات : 119
نقــــــاط : 2882
السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: هو عيب يوم اني أكون حساس ؟   الأحد سبتمبر 05, 2010 8:21 pm


يا لب قلبكـ
مــــــعــــليك من الكـــــلامـ عيـــــش حســـاس ولأ جــــذاب
خذها من خويك الغاوي بس مبغى اصدك عن طموحك والاعذاب
تـــــر مــــــو عيــــب انــــي اكــــون حســــاســــــــ
تـــــرى الــــــعــــيـــب الــي في قلبة حقد مثل الرصاص



واعذرني لو كان فية قصور سامحني يا مطيح القمر من مكانة يا هيموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هو عيب يوم اني أكون حساس ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الغربية :: المنتديات الأدبية :: النثر والخواطر-
انتقل الى: